هندسة الأزهر
السلام عليكم ..اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر نورت المنتدى بزيارتك لنا ..انت غير مسجل فى منتدى كليه هندسه الازهر ..سوف تتمتع بالعديد من المميزات اذا قمت بالتسجيل وذلك بالضغط على الزر اسفله(زر التسجيل) اما اذا كنت مسجل بالفعل ..فلتسجل دخولك عن طريق الضغط على الزر اسفله(زر الدخول) اما اذا كنت تريد اخفاء هذه الرساله فاضغط على الزر اسفله (زر الاخفاء)

هندسة الأزهر

معا لنتواصل.... من أجل حياة جامعية أفضل.
 
الرئيسيةدخولالتسجيلمكتبة الصوردخول الاعضاء

شاطر | 
 

 يوميات موظف عام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
مشرف التنمية البشرية


عدد الرسائل : 1269
العمر : 30
العمل/الترفيه : ملازم مهندس
الـكـلـيـــة : : الهندسه

مُساهمةموضوع: يوميات موظف عام   الخميس يونيو 24, 2010 6:54 pm

الأحد: حكم القضاء الإداري بوضع حد أدنى للأجور يجب أن يحترم. فقد بحت الأصوات وبلغت القلوب الحناجر.. فالثابت أن هياكل المرتبات تعانى من كل الأمراض المزمنة.. ولا أدرى أي شريعة تفرق بين خريجي الكلية الواحدة وان اشتركوا في التخرج والعمر. أنها فعلاً شريعة الواق واق؟

الاثنين: لن أتقدم للترشيح لانتخابات مجلس الشورى ولن اذهب للإدلاء بصوتي في صناديق الاقتراع وسأدعو أقاربي ومعارفي وجيراني إلى المكوث في بيوتهم وان ينذروا جميعاً صياما عن التصويت. فلم تعد لإرادتنا عند أسيادنا قيمة. سيصوتون لنا جميعاً وسيخرج أبى من قبره وهو الذي رحل عن دنيانا منذ أكثر من ربع قرن أو يزيد. سينفض التراب عن وجهه وسيقول نعم لمن قتلونا بحراً وبراً وجواً. وسيذهب آخى الذي مات في ريعان شبابه ليقول نعم لمن فرطوا في كرامتنا وحقوقنا وسيذهب الواد بقة قاتل الأطفال إلى صناديق الاقتراع وان نفذوا فيه حكم الإعدام.

الثلاثاء: الاتهامات المتبادلة على الهواء مباشرة بين المستشار مرتضى منصور والكابتن احمد شوبير ليس اقل من التحقيق فيها ووضع حد لكل البرامج التي تدور في فلكها. أرجوكم حاسبوهم وإلا فلننتظر من إعلامنا كل ما هو قبيح .

الأربعاء: جريمة مفزعة باركها احد (.....) عندما خسر شقيقه مزاداً فكانت لكماته للموظف الغلبان الذي رفض الاستجابة لمطالبة اللامشروعة. وعندما لجأ الموظف إلى القضاء للحصول على حقه من الشقيق المسنود أرسل (........) احد زبانيته الذي أوهم إحدى الفتيات أن الحظ ينتظر والدتها التي وقع عليها الاختيار لتكون أما مثالية. وغافلها بالتوقيع على شيك بمبلغ وقدره... ولا تعجب إذا
الخميس: نحن جميعاً مسئولون عما نكتب فطوبا لمن كانت كلماته سلاحاً للدفاع عن المقهورين والمظلومين ويا ويله وظلام ليله من اتخذها وسيلة للنفاق والتزلف.
علمت أن الفتاة المكلومة هي بلحمها وشحمها ابنة الموظف الغلبان ؟ (ولا تعليق )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوميات موظف عام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسة الأزهر  :: !!.. الــمــوضــوعــات الــعــامــة ..!! :: البــــيـــت بـــيــــتــك-
انتقل الى: