هندسة الأزهر
السلام عليكم ..اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر نورت المنتدى بزيارتك لنا ..انت غير مسجل فى منتدى كليه هندسه الازهر ..سوف تتمتع بالعديد من المميزات اذا قمت بالتسجيل وذلك بالضغط على الزر اسفله(زر التسجيل) اما اذا كنت مسجل بالفعل ..فلتسجل دخولك عن طريق الضغط على الزر اسفله(زر الدخول) اما اذا كنت تريد اخفاء هذه الرساله فاضغط على الزر اسفله (زر الاخفاء)

هندسة الأزهر

معا لنتواصل.... من أجل حياة جامعية أفضل.
 
الرئيسيةدخولالتسجيلمكتبة الصوردخول الاعضاء

شاطر | 
 

 هل انت راضي بما تمتلك؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deyaa
مشرف عام على اقسام المنتدى
مشرف عام على اقسام المنتدى


عدد الرسائل : 1998
العمر : 25
العمل/الترفيه : جمعيه خيريه
الـكـلـيـــة : : هندسه شعبة بنات

مُساهمةموضوع: هل انت راضي بما تمتلك؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يوليو 14, 2010 9:08 pm




أعزائي اعضاء منتدانا الحبيب كم منا راضي وسعيد بما يمتلك ومؤمن بما قد اعطاه الله بإعتقادي الشخصي ان هناك الكثيرين من لا قناعة لهم بما يمتلكون وقد يكن هذا لانهم تعودوا ان ينظروا الى مالا يمتلكون وذلك على عكس ما هو مفروض فكل منا غني بما يملك و بما أننا لا ندرك ذلك فلم نعتد ان نرى نعم الله فينا وكما يقول المثل لايقدر الجمل ان يرى سنامة لنذخل معا الى هذا الرابط لنرى هل نحنوا سعداء........
http://www.shathaaya.com/3

فى إنتظار أرائكم ومشاركتم
ولا تنسونى من دعواتكم

_________________
اذا اردت الحياة كما تريد
................
سر فيما تريد وان كان بعيد
...............
وان خفت من مال او قوة او جاه
.................
اعلم ان لا دائم الا وجه الله
...................
وان تركت اخرون ليأخذو حلمك
...............
فقد احتملت الم لن يحتمله غيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهواري
مراقب عام على اقسام المنتدى
مراقب عام على اقسام المنتدى


عدد الرسائل : 1357
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
الـكـلـيـــة : : الهندسة

مُساهمةموضوع: رد: هل انت راضي بما تمتلك؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يوليو 14, 2010 10:41 pm

جزاكي الله خيرا ياباشمهندسة علي فكرة الموضوع
ولكني لا اعرف كيف يتم حساب النسبة النهائية وعلي اي اساس ؟
ولكن بالتأكيد نعم الله علينا لاتعد ولاتحصي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد المصري
مهندس فعال
مهندس فعال


عدد الرسائل : 358
العمر : 26
العمل/الترفيه : لسا بدرس
الـكـلـيـــة : : ..............

مُساهمةموضوع: رد: هل انت راضي بما تمتلك؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يوليو 14, 2010 11:06 pm

موضوع جميل يا هندسه
بس معظم المسائل الحسابيه ف الامور الدينيه مش بالضروري









[URL=http://arabsh.com/6g6iuy3wrexm.html][/URL]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamedmostafa
مهندس فعال
مهندس فعال


عدد الرسائل : 393
العمر : 27
العمل/الترفيه : مصري
الـكـلـيـــة : : مصري

مُساهمةموضوع: رد: هل انت راضي بما تمتلك؟؟؟؟؟؟؟   الخميس يوليو 15, 2010 2:11 am

الحمد لله الحمد لله الحمد لله

أساأل الله ان يجعلنا جميعا من السعداء

وجزاكي الله خيرا يا باشمهندسة ومن اعد هذا الموضوع الموجود في الرابط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
deyaa
مشرف عام على اقسام المنتدى
مشرف عام على اقسام المنتدى


عدد الرسائل : 1998
العمر : 25
العمل/الترفيه : جمعيه خيريه
الـكـلـيـــة : : هندسه شعبة بنات

مُساهمةموضوع: رد: هل انت راضي بما تمتلك؟؟؟؟؟؟؟   الخميس يوليو 15, 2010 4:22 pm

جزانا الله و إياكم على هذه المشاركات الأكثر من رأئعه
ولن تقدروا مدى سعادتى بمشاركتم هذه
اما بالنسبه إلى سؤال الباشمهندس الهوارى
فأظن أن النسبه يتم أحتسابها حسب التقييم الذى تضعه حضرتك
بالنسبه لكل نقطه لأن الأمر عباره عن لعبه نفسية تعتمد على أن جميع البشر حصلوا على 100% في هذه الدنيا من الرزق،و أنه ربما فقدت هذا الرزق في عنصر معين ، وعوضك الله في عناصر أخرى ، كما أننا كلنا مختلفون فى قدرة كل منا على إكتشاف هذه العناصر و طريقة إستغلالها . ولذلك فإن إجابتك
تعطى مؤشر لصانع هذا الموضوع من تقييمك ثم إعطاك درجتك بعد ذلك.
و أما بالنسبه الى رأى الباشمهندس أحمد المصرى فانا لم أفهم ماذا تقصد حضرتك ؟؟؟
هل كنت تقصد حضرتك النقطه الأولى فى الموضوع (الرابط)؟؟؟؟
إن كان الأمر كذلك فأظن أن المقصود هو تقييم مقدار قربك من الله من وجهة نظرك يعنى
بمعنى اصح مقدار رضاك عن مستوى إيمانك و صلتك مع خالقك و مدى تطبيقك لأوامره فى حياتك العمليه .
فأتفق مع حضرتك فى أنه ليس من الضرورى أن يتم هذا التقييم بالعمليات الحسابيه ،
و إن كنت أظن أن حضرتك تتفق معى فى ان عملية تقييم هذه الصله بأى صورة كانت تعد من العمليات الضروريه
فى حياتنا لأن هذه العمليه ما هى إلا وقفه مع النفس لمحاسبتها ومراحعتها فيما تفعل حتى تصل هذه النفس فى النهايه الى أسمى غاياتها وهى رضى الله عنها و علامتها دخولها الجنه فى الحياة الأخر .
و أما بالنسبه الى الباشمهندس mohamedmostafa فلا يسعنى ان أقول إلا
أمين أمين أمين
و ختاما أدعوا الله
أن يجمعنى و إياكم فى صحبة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم


_________________
اذا اردت الحياة كما تريد
................
سر فيما تريد وان كان بعيد
...............
وان خفت من مال او قوة او جاه
.................
اعلم ان لا دائم الا وجه الله
...................
وان تركت اخرون ليأخذو حلمك
...............
فقد احتملت الم لن يحتمله غيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل انت راضي بما تمتلك؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسة الأزهر  :: !!.. الــمــوضــوعــات الــعــامــة ..!! :: الحـــــــوار العـــــــام-
انتقل الى: