هندسة الأزهر
السلام عليكم ..اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر نورت المنتدى بزيارتك لنا ..انت غير مسجل فى منتدى كليه هندسه الازهر ..سوف تتمتع بالعديد من المميزات اذا قمت بالتسجيل وذلك بالضغط على الزر اسفله(زر التسجيل) اما اذا كنت مسجل بالفعل ..فلتسجل دخولك عن طريق الضغط على الزر اسفله(زر الدخول) اما اذا كنت تريد اخفاء هذه الرساله فاضغط على الزر اسفله (زر الاخفاء)

هندسة الأزهر

معا لنتواصل.... من أجل حياة جامعية أفضل.
 
الرئيسيةدخولالتسجيلمكتبة الصوردخول الاعضاء

شاطر | 
 

 علامات على طريق الضحك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الله
مهندس بدأ يشارك
مهندس بدأ يشارك


عدد الرسائل : 53
العمر : 26
العمل/الترفيه : اعمل انى افكر ...لكن لا افكر ان اعمل .....!!!
الـكـلـيـــة : : first

مُساهمةموضوع: علامات على طريق الضحك   الخميس يوليو 09, 2009 8:45 am

* لا تبك حتى لا يضحك عليك الآخرون, وإذا ضحكوا منك فاضحك معهم.
* إن أجمل ضحكة هي التي تعقب مباشرة البكاء الطويل. * أنا أضحك إذن أنا موجود.

* النكتة سلاح من لا سلاح له.
* الابتسامة جواز المرور لقلوب الآخرين.
* ابتسم دائما واضحك ثلاث مرات قبل الأكل وبعده, وقهقه مرة واحدة يوميا.
* إذا كان الضحك من غير سبب قلة أدب كما يقول المثل الشعبي, فإن الابتسامة دون سبب هي الأدب بعينه.
*
إذا لم تستطع أن تبكي وقد حزنك أمر, وعصتك الدموع, فاضحك ملء شدقيك,
واستبدل بانفعال البكاء انفعال الضحك, فالانفعال إن لم يظهر أوجع وأمرض

flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smsm
مهندس فعال
مهندس فعال


عدد الرسائل : 491
العمر : 27
العمل/الترفيه : مهندسة ان شاء الله
الـكـلـيـــة : : هندسة

مُساهمةموضوع: رد: علامات على طريق الضحك   الجمعة يوليو 10, 2009 8:07 am

* الابتسامة جواز المرور لقلوب الآخرين.
دي فعلا حاجة اكيدة
وشكرا علي مواضيعك الهايلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thebest-engineer
مشرف قسم الهندسة الكهربية
مشرف قسم الهندسة الكهربية


عدد الرسائل : 916
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب(ولا حول ولاقوة الا بالله)
الـكـلـيـــة : : جعلتني مهندسا

مُساهمةموضوع: رد: علامات على طريق الضحك   الخميس يوليو 23, 2009 3:34 am

أنا أضحك إذن أنا موجود.
يقول صلي الله عليه وسلم
( تبسمك في وجه اخيك المسلم صدقه )
شكرا يا قيصر علي الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علامات على طريق الضحك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسة الأزهر  :: !!.. الــمــوضــوعــات الــعــامــة ..!! :: البــــيـــت بـــيــــتــك-
انتقل الى: