هندسة الأزهر
السلام عليكم ..اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر نورت المنتدى بزيارتك لنا ..انت غير مسجل فى منتدى كليه هندسه الازهر ..سوف تتمتع بالعديد من المميزات اذا قمت بالتسجيل وذلك بالضغط على الزر اسفله(زر التسجيل) اما اذا كنت مسجل بالفعل ..فلتسجل دخولك عن طريق الضغط على الزر اسفله(زر الدخول) اما اذا كنت تريد اخفاء هذه الرساله فاضغط على الزر اسفله (زر الاخفاء)

هندسة الأزهر

معا لنتواصل.... من أجل حياة جامعية أفضل.
 
الرئيسيةدخولالتسجيلمكتبة الصوردخول الاعضاء

شاطر | 
 

 رسالة الى كل شيعى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mosabdragon
مهندس فعال
مهندس فعال


عدد الرسائل : 1099
العمر : 25
العمل/الترفيه : انسان
الـكـلـيـــة : : الهندسة

مُساهمةموضوع: رسالة الى كل شيعى   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 2:20 am


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد..
أخي الشيعي تأمل ذلك وأقرأ إلى الأخر ولا تغلق الملف

أخي الشيعي إن الله خلقك وخلق الجنة والنار وأنت تعلم أن الشيعة وأهل السنة أحدهم على صواب والآخر في النار والعياذ بالله فهل سئلت نفسك في يوم من الأيام
من الذي سيدخل الجنة ومن الذي سيدخل النار؟

أجاوبك " إن استطعت أن تفسر لنا التناقضات التالية فأقر أنك على صواب ،و تستيقن أنت أنك في الجنة، فجاوب على هذه الأسئلة وهذه التناقضات إن كنت على حق وأتحداك ولا تغلق الملف
1- يقول معظم الشيعة إن لم يكن كلهم بتحريف القرآن وهذا شيء خطير أحذرك من الوقوع فيه ومن أن تؤمن بمثل ذلك لأن من قال بتحريف أعظم الكتب فهو غير مسلم لأنه أنكر قوله-تعالى- " إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون " أي أنكر معلوما من الدين بالضرورة ولا شك في ذلك أم كنت ممن لا يستمعون إلى القران وفقط يستمعون لكلام مراجعهم وأئمتهم فتأكد أنك في النار بدون شك وهذا قد انتهى أمره ولا تنسى أن الله حذر سيد الأنبياء من قول كلمة أو حرف يدعي أنه من كلام الله وقال "ولو تقول علينا بعض الأقاويل لأخذنا منه باليمين ثم لقطعنا منه الوتين فما منكم من أحد عنه حاجزين" وهذا موجه لأعظم الخلق ويكون هذا هو جزاؤه فكيف لمن دون ذلك أهل سيتركه الله يحرف ويبدل في كلماته وهو توعد بحفظه وتوعد لمن يحاول التبديل والتحريف فيه
أذا هذا هو أبسط دليل بدون تعقيد وبدون لف ودوران فقضية تحريف القران انتهى أمرها وأكررها ثانية من يؤمن بتحريف القران فهو كافر بما أنزل على محمد لأنه أنكر الآية كما قلنا
2- بم تفسر ذلك : 1- معظم كتب الشيعة التي تخرج الأحاديث إن لم يكن كلهم لا يتعدى رواية الأحاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم 200 أو 300 حديث وباقي الأحاديث كلها عن أئمتهم التي لا نعرف لها أصل من فصل . أعجب والله منكم عندما يدعوكم أخوانكم أهل السنة إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ويقولون لكم قال الله –تعالى-، وعندما يدعوكم مشايخكم إلى سب أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم المهاجرين والأنصار الذين نصروه في ساعة العسرة ويقولون لكم قال الشيخ فلان وقال الإمام فلان ولا تتبعون كلام الله وتتبعون كلام أئمتكم. هل كلام أئمتكم ومشايخكم أهم عندكم من كلام الله؟ وفي ماذا؟ ليس في هذا وحسب بل ويدعونكم إلى سب من أنزل الله فيهم في آيات كثيرة بأنهم في جنات عدن ولم يستثن الله من الصحابة إلا المنافقين لأنهم ليسوا مؤمنين
إذا من يقول لكم قال الله لا تلتفتوا إليه ومن يقول لكم أي كلام لا يدخل العقل وينسبه إلى فلان تصدقونه ؟ عجبا لذلك إذا أجبت وقلت من قال لك ذلك بل إنا نؤمن بالقرآن وهو أهم من قول الأئمة إذا فأنتم عليكم أن تؤمنوا بأن الله قد توعد بحفظ القران وأن الله أعد للمهاجرين والأنصار جنات تجري من تحتها الأنهار ...
إذا فلم كل ذلك ولم الافتراء بان القران محرف ولم الافتراء على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم؟
3- إذا بعد أن ناقشنا تخاريف قصة تحريف القران والافتراء على أصحاب الرسول ندخل في شيء مهم وهو قولكم بأن الإمامة ركن الدين الأعظم ونجدها مع ذلك لم تذكر في القران فبم تفسر ذلك؟ إن قلت أن القران ليس هو المصدر الوحيد الذي نأخذ منه أحكام الدين بل نأخذه من القران والسنة الصحيحة وقول الأئمة أقول لك إن هذا الكلام يضحك منه العاقل ومع ذلك أقول لك : 1-
تقول أن القران لم يوضح كل شيء فلن أرد عليك إلا به منه " كتاب فصلت آياته .." وقوله أيضا " تفصيلا لكل شيء " أي أنزل الله الكتاب فيه تفصيلا لكل قواعد الدين وأركانه وتشريعاته
2- تقول أن المصدر الثاني هو السنة الصحيحة أي ما ورد عن الني صلى الله عليه وسلم من قول أو فعل (أو تقرير) وكلام الأئمة أقول لك : إن القران هو المصدر الأول لأحكام الدين والشريعة والمصدر الثاني هو السنة النبوية الصحيحة لأن الله –تعلى- أمرنا باتباعها " وما أتاكم الرسول فخذوه ومن نهاكم عنه فانتهوا" ولم نجد أيه واحدة في القران تأمرنا باتباع الأئمة بل ولم تذكر الأئمة ولا الإمامة قط في القران فأين أمر الله باتباع الأئمة
4- ذكر الكليني في كتاب الكافي( أن الأئمة يعلمون متى يموتون، وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم )
وذكر المجلسي في كتابه (بحار الأنوار) حديثاً يقول: (لم يكن إمام إلا مات مقتولاً أو مسموماً) فإذا كان الإمام يعلم الغيب، فسيعلم
ما يقدم له من طعام وشراب، فإن كان مسموماً علم ما فيه من سم وتجنبه، فإن لم يتجنبه مات منتحراً؛ لأنه يعلم أن الطعام مسموم! فيكون قاتلا لنفسه، وقد أخبر النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم أن قاتل نفسه في النار! فهل يرضى الشيعة هذا للأئمة؟!
فبم تفسر ذلك أخي الكريم؟
5- كيف لي أن أعلم أنكم ليسوا أبناء متعة أي زنا؟ عجبا أتحلون ما حرم الله؟
6-
يعتقد الشيعة أن عليًا رضي الله عنه إمام معصوم، ثم نجده ـ باعترافهم ـ يزوج ابنته أم كلثوم «شقيقة الحسن والحسين» من عمر ابن الخطاب رضي الله عنه!! فيلزم الشيعة أحد أمرين أحلاهما مر:
الأول: أن عليًّا رضي الله عنه غير معصوم؛ لأنه زوج ابنته من كافر!، وهذا ما يناقض أساسات المذهب، بل يترتب عليه أن غيره من الأئمة غير معصومين.
والثاني: أن عمر رضي الله عنه مسلمٌ! قد ارتضى علي رضي الله عنه مصاهرته. وهذان جوابان محيّران.
ماحوظة : أثبت هذا الزواج من شيوخ الشيعة: الكليني في الكافي في الفروع (6/115)، والطوسي في تهذيب الأحكام (باب عدد النساء ج8/ص 148) وفي (2/380)، وفي كتابه الاستبصار (3/356)، والمازنداراني في مناقب آل أبي طالب، (3/162)، والعاملي في مسالك الأفهام، (1/كتاب النكاح)، ومرتضى علم الهدى في الشافي، (ص 116)، وابن أبي الحديث في شرح نهج البلاغة، (3/124)، والأردبيلي في حديقة الشيعة، (ص 277)، والشوشتري في مجالس المؤمنين. (ص76، 82)، والمجلسي في بحار الأنوار، (ص621). وانظر للزيادة: رسالة «زواج عمر بن الخطاب من أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب ـ حقيقة لا افتراء» لأبي معاذ الإسماعيلي.-
7-
يزعم الشيعة أن أبابكر وعمر رضي الله عنهم كانا كافرين، ثم نجد أن عليًا رضي الله عنه وهو الإمام المعصوم عند الشيعة قد رضي بخلافتهما وبايعهما الواحد تلو الآخر ولم يخرج عليهما، وهذا يلزم منه أن عليًا غير معصوم، حيث أنه بايع كافرين ناصبَيْن ظالـمَيْن إقراراً منه لهما، وهذا خارم للعصمة وعون للظالم على ظلمه، وهذا لا يقع من معصومٍ قط، أو أن فعله هو عين الصواب!! لأنهما خليفتان مؤمنان صادقان عادلان، فيكون الشيعة قد خالفوا إمامهم في تكفيرهما وسبهما ولعنهما وعدم الرضا بخلافتهما! فنقع في حيرة من أمرنا: إما أن نسلك سبيل أبي الحسن رضوان الله عليه أو نسلك سبيل شيعته العاصين؟!
8-
لقد تزوج علي رضي الله عنه بعد وفاة فاطمة رضي الله عنها عدة نساء، أنجبن له عدداً من الأبناء، منهم : عباس بن علي بن أبي طالب، عبدالله بن علي بن أبي طالب، جعفر بن علي ابن أبي طالب، عثمان بن علي بن أبي طالب.
وأيضاً: عبيد الله بن علي بن أبي طالب، أبوبكر بن علي بن أبي طالب.
أمهم هي: «ليلى بنت مسعود
الدارمية
وأيضاً: يحيى بن علي بن أبي
طالب، محمد الأصغر بن علي ابن أبي طالب، عون بن علي بن أبي طالب.
أمهم هي: «أسماء بنت
عميس
وأيضاً: رقية بنت علي بن أبي طالب، عمر بن علي بن أبي طالب ـ الذي توفي في الخامسة والثلاثين من عمره ـ.

وأمهما هي: «أم حبيب بنت ربيعة
والسؤال : هل يسمي أبٌ فلذة كبده بأعدى أعدائه؟ فكيف إذا كان هذا الأب هو علي بن أبي طالب رضي الله عنه.
فكيف يسمي علي رضي الله عنه أبناءه بأسماء من تزعمون أنهم كانوا أعداء له؟!
وهل يسمي الإنسان العاقل أحبابه بأسماء أعدائه؟!
وهل تعلمون أن عليًا أول قرشي يسمي أبا بكر وعمر وعثمان؟
انظر: السابق. و «الإرشاد» ، ص 167 ، «معجم الخوئي» ( 13/45).
وانظر: «كشف الغمة في معرفة الأئمة»؛ لعلي الأربلي (2/66). وانظر لمعرفة مراجع شيعية أخرى أثبتت الأسماء السابقة لأبناء علي رضي الله عنه : «الإمامة والنص» للأستاذ فيصل نور ، ص 683-686.


9- لقد وجدنا كثيراً من سادة الصحابة أصهروا إلى أهل بيت النبي عليه الصلاة والسلام وتزوجوا منهم، والعكس بالعكس، لا سيما الشيخين منهم، كما هو متفقٌ عليه بين أهل التواريخ ونقلة الأخبار سُنة منهم أو شيعة.
فإنَّ النبي عليه الصلاة والسلام:
- تزوج عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنه.
- وتزوج حفصة بنت عمر رضي الله عنه.
- وزوج ابنتيه ( رقية ثم أم كلثوم ) لثالث الخلفاء الراشدين الجواد الحـيِي عثمان بن عفان رضي الله عنهما، ولذلك لقِّب بذي النورين.
- ثم ابنه أبان بن عثمان تزوج من أم كلثوم بنت عبدالله بن جعفر ابن أبي طالب.
- ومروان بن أبان بن عثمان كان متزوجاً من أم القاسم ابنة الحسن بن الحسن بن علي بن أبي طالب
- ثم زيد بن عمرو بن عثمان كان متزوجاً من سكينة بنت الحسين.
- وعبدالله بن عمرو بن عثمان بن عفان كان متزوجاً من فاطمة بنت الحسين بن علي.
ونكتفي بذكر الخلفاء الثلاثة من الصحابة، دون غيرهم من الصحابة الكرام الذين كانوا أيضاً مصاهرين لأهل البيت؛ لبيان أن أهل البيت كانوا
محبين لهم،
وكذلك وجدنا أن أهل البيت كانوا يسمون أبناءهم بأسماء أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام كما هو متفق عليه بين أهل التواريخ ونقلة الأخبار سُنة منهم أو شيعة.
فهذا علي رضي الله عنه كما في المصادر الشيعية يسمِّي أحد أبنائه من زوجته ليلى بنت مسعود الحنظلية باسم أبي بكر، وعلي رضي الله عنه أول من سمَّى ابنه بأبي بكر في بني
انظر: الإرشاد للمفيد (ص 354)، ومقاتل الطالبيين لأبي الفرج الأصبهاني الشيعي، (ص91)، وتاريخ اليعقوبي الشيعي (ج2 ص213).

أخي الكريم تذكر ما قلت هذا دين إما جنة وإما نار وأنت تعلم أن مشايخك ومراجعك يعجزون عن الرد لأنه ليس هناك رد فأنا لم أفتر عليكم وكل ما ذكرته هو عندكم في كتبكم فأنتم تقولون ما يخالف القران ونحن نستدل بالقران والسنة الصحيحة وأنتم عامة الشيعة لا تفقهون شيئا ويقولون لكم افعلوا كذا تفعلوا بدون أن تتبينوا من ذلك هل هذا صحيح أم لا وإذا قيل لهم هاتوا برهانكم يقولون قال الإمام وقال فلان وكما ذكرت كتبهم لا تزيد عن 200 أو300 حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم فكيف يكون ذلك دليلا والقران خير وأوضح دليل والله إن معتقداتكم باطلة فعندكم عبادة القبور شرك والتقية كذب والخمس سرقة والمتعة زنا واسئلوا أنفسكم هل منكم أحد يستطيع فقط ولو أن يطلب المتعة من بنات كباراء مراجعكم كالكورا.. أو السيستا...أو......؟ وهل يرضى منكم أحد ذلك لابنته أو أخته أوعمته أوخالته؟
،سؤال آخر : لو جئنا برجل غير مسلم أراد أن يعتنق الإسلام فقرأ القرآن الكريم فماذا يفهم منه؟ هل يأتي على باله أصلا أو يجد الكفر الذي تقولونه كالتعبد بغير الله وسب الصحابة واللطم والمتعة والزحف على الأرض كالكلا.. نحو القبور لا والله بل سيجد ويفهم من الفرقان السماحة واليسروالإيمان وتعظيم وتوقير الصحابة رضي الله عنهم قال -تعالى- " والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم" وأيضا قال -تعالى-" كنتم خير أمة أخرجت للناس ..."وقال أيضا "لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا" وقال أيضا " محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوهم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفاروعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما"
سؤال آخر: هل الأولى أن نصدق القرآن الكريم أم علماء الشيعة الذين والله لا يحفظون القرآن ويقرأونه خطأ وكما تقدمت وقلت لم لا يرضى معممي الشيعة بمتعة أحد الأشخاص مع بناتهم أو أخواتهم؟ ولم لا يلطمون وتسيل دمائهم كما يأمرونكم بذلك؟ أتعلمون لماذا؟ لأنهم يريدون هدم الدين فقط ولكنهم يستمتعون وهم يأمرونكم بالكفر والخزعبلات ويستهزأون بكم وفي النهاية حتى لا تحتار أن كنت حقا تريد الحق فاخلص النية لله وأقم الليل واطلب من القوي العزيز أن يهديك إلى الحق ولا تنس أن تدع ربك أن يغفرلك ولنا وللمسلمين جميعا وسيهديك بإذنه
والله إني أخاف عليكم عذاب يوم عظيم فتوبوا إلى بارئكم وكفوا عما تعتقدونه يدخلكم جنات تجري من تحتها الأنهار ولا تستهتر في العقيدة
ووالله هذه البينة ومن قرأها وأيقن كفر هذا الدين أي التشيع ولم يتب ووسوس إليه الشيطان ومن تكبر عن اتباع الحق فبئس مثوى المتكبرين
وأعوذ بالله أن أكون جسرا يهدى به إلى الحق ويلقى به في نار جهنم اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهدينا وإياكم إلى ما يحبه ويرضاه
"قل يا أهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا"

مع تحيات /مصعب السيد محمد

ساعد في نشرها ولك الأجر والثواب


دراجون Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
deyaa
مشرف عام على اقسام المنتدى
مشرف عام على اقسام المنتدى


عدد الرسائل : 1998
العمر : 25
العمل/الترفيه : جمعيه خيريه
الـكـلـيـــة : : هندسه شعبة بنات

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل شيعى   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:27 pm

شكراً يا باشمهندس دراجون على هذا البحث القيم

_________________
اذا اردت الحياة كما تريد
................
سر فيما تريد وان كان بعيد
...............
وان خفت من مال او قوة او جاه
.................
اعلم ان لا دائم الا وجه الله
...................
وان تركت اخرون ليأخذو حلمك
...............
فقد احتملت الم لن يحتمله غيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shady
مشرف التنمية البشرية


عدد الرسائل : 1269
العمر : 30
العمل/الترفيه : ملازم مهندس
الـكـلـيـــة : : الهندسه

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل شيعى   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:56 pm

جزيت خيرا اخي مصعب وجعله الله في ميزان حسناتك وتابع معنا جزيت خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mosabdragon
مهندس فعال
مهندس فعال


عدد الرسائل : 1099
العمر : 25
العمل/الترفيه : انسان
الـكـلـيـــة : : الهندسة

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل شيعى   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 1:57 am

اتمنى انه قد نال اعجابكم الموضوع انا كتبه بايدى
جزاكم الله خيرا على هذا المرور الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة الى كل شيعى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسة الأزهر  :: منـــبـــــر الاســــــلام :: اسلاميات-
انتقل الى: