هندسة الأزهر
السلام عليكم ..اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر نورت المنتدى بزيارتك لنا ..انت غير مسجل فى منتدى كليه هندسه الازهر ..سوف تتمتع بالعديد من المميزات اذا قمت بالتسجيل وذلك بالضغط على الزر اسفله(زر التسجيل) اما اذا كنت مسجل بالفعل ..فلتسجل دخولك عن طريق الضغط على الزر اسفله(زر الدخول) اما اذا كنت تريد اخفاء هذه الرساله فاضغط على الزر اسفله (زر الاخفاء)

هندسة الأزهر

معا لنتواصل.... من أجل حياة جامعية أفضل.
 
الرئيسيةدخولالتسجيلمكتبة الصوردخول الاعضاء

شاطر | 
 

 اسم ام المؤمنين يتجلى فى الملاعب السعودية يالله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mosabdragon
مهندس فعال
مهندس فعال


عدد الرسائل : 1099
العمر : 25
العمل/الترفيه : انسان
الـكـلـيـــة : : الهندسة

مُساهمةموضوع: اسم ام المؤمنين يتجلى فى الملاعب السعودية يالله   الخميس نوفمبر 04, 2010 3:10 am

بالصور .. اسم أم المؤمنين يتجلى في الملاعب السعودية
الخميس 28 اكتوبر 2010

مفكرة الاسلام: في وقفة إيمانية صادقة عبّرت جماهير فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي عن إنكارها لما جرى خلال الأيام الماضية من قذف صريح ومباشر لزوجة الرسول صلى الله عليه وسلم وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.
ووفق موقع "رابطة نادي الهلال" فإن جماهير الهلال السعودي وخلال لقاء فريقها أمام فريق وذوب آهن أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، حملت عشاق لافتة لنصرة أم المؤمنين رضي الله عنها والذب عنها.
وكانت هذه اللافتة التي رفعها مشجعو فريق الهلال تحمل عبارة: (بأبي وأمي يا أم المؤمنين عائشة يا عرض أشرف المرسلين)، كما قام عدد من المشجعين بكتابة اسم "عائشة" من خلال وقوفهم بجوار بعضهم البعض بحيث كتب على قميص كل واحد منهم حرف من اسم أم المؤمنين


محاولة خامنئي لتخفيف الضغط
وكان المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، قد تدخل على خط الأزمة التي أثارتها تصريحات الناشط الشيعي المتطرف "ياسر الحبيب" التي أساء فيها لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها؛ حيث حاول التخفيف من حدة الضغوط التي يتعرض لها الشيعة خاصة في دول الخليج على خلفية هذه الإساءات.
وأصدر علي خامنئي فتوى حرم بموجبها الإساءة لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، زوج النبي صلى الله عليه وسلم، كما حرم أيضًا النيل من الرموز الإسلامية لأهل السنة والجماعة.
وقالت وكالة "مهر" الإيرانية للأنباء: إن فتوى خامنئي جاءت ردًا على استفتاء وجهه جمع من علماء ومثقفي منطقة الأحساء السعودية في أعقاب الإساءات الأخيرة التي وجهت لزوجة النبي عائشة رضي الله عنها.
ويرى هؤلاء المراقبون أن خامنئي يهدف من وراء هذه الفتوى إلى تخفيف الانتقادات التي يتعرض لها الشيعة على خلفية هذه الإساءة لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.
ويضيفون أن الفتوى جاءت بسبب هداية وتسنن الكثيرين من الشيعة بعد أن شاهدوا بأعينهم أحد المنتسبين للمذهب الشيعي وممن يشار إليه على أنه أحد علمائهم، وهو يقع في عرض النبي صلى الله عليه وسلم، ويرمي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالبهتان والأكاذيب؛ الأمر الذي رفضته فطرهم السليمة فأسرعوا إلى ترك ما هم عليه من باطل والانتساب لمذهب أهل السنة والجماعة.
بذاءات ياسر الحبيب
وقد أثارت إساءات الحبيب موجة غضب عارمة في صفوف المسلمين السنة حول العالم، حيث انبرت قنوات سنية عديدة في إطلاق حملات للدفاع عن أم المؤمنين عائشة وتناولت أباطيل الشيعة وأظهرت عداوتهم للصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم. كما أصبح الموضوع متداولاً بكثرة على منابر المساجد في العالم الإسلامي، فيما انطلقت مبادرات عدة تسعى إلى ملاحقة الحبيب قضائيًا داخل بريطانيا.
ويرى مراقبون أن فتوى خامنئي جاءت حفاظًا على مصالح الشيعة في دول الخليج، وللحفاظ على المكتسبات السياسية والاقتصادية التي حققوها في هذه الدول، والتي باتت تهددها ردود الأفعال القوية من السنة.

.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن محسن
مهندس فعال
مهندس فعال


عدد الرسائل : 184
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
الـكـلـيـــة : : الهندسة الازهر

مُساهمةموضوع: رد: اسم ام المؤمنين يتجلى فى الملاعب السعودية يالله   الخميس نوفمبر 04, 2010 10:44 pm

مشكووووووووووووووووووورر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mosabdragon
مهندس فعال
مهندس فعال


عدد الرسائل : 1099
العمر : 25
العمل/الترفيه : انسان
الـكـلـيـــة : : الهندسة

مُساهمةموضوع: رد: اسم ام المؤمنين يتجلى فى الملاعب السعودية يالله   الجمعة نوفمبر 05, 2010 3:33 am

جزيت الجنة لمرورك الطيب اخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسم ام المؤمنين يتجلى فى الملاعب السعودية يالله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسة الأزهر  :: منـــبـــــر الاســــــلام :: اسلاميات-
انتقل الى: