هندسة الأزهر
السلام عليكم ..اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر نورت المنتدى بزيارتك لنا ..انت غير مسجل فى منتدى كليه هندسه الازهر ..سوف تتمتع بالعديد من المميزات اذا قمت بالتسجيل وذلك بالضغط على الزر اسفله(زر التسجيل) اما اذا كنت مسجل بالفعل ..فلتسجل دخولك عن طريق الضغط على الزر اسفله(زر الدخول) اما اذا كنت تريد اخفاء هذه الرساله فاضغط على الزر اسفله (زر الاخفاء)

هندسة الأزهر

معا لنتواصل.... من أجل حياة جامعية أفضل.
 
الرئيسيةدخولالتسجيلمكتبة الصوردخول الاعضاء

شاطر | 
 

 الجيش الإسرائيلى على أبواب سيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mechanical Power
مهندس جديد
مهندس جديد


عدد الرسائل : 1
العمر : 27
العمل/الترفيه : مهندس تحت الإنشاء
الـكـلـيـــة : : الهندسة بالقاهرة

مُساهمةموضوع: الجيش الإسرائيلى على أبواب سيناء   الخميس فبراير 03, 2011 12:10 am


أفيقوا يا شباب مصر ............. المعدات الثقيلة للجيش الإسرائيلى تتحرك نحو الحدود المصرية عند رفح بحجة الخوف من الهاربين المصريين
اوردت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية يوم الثلاثاء 1 فبراير/شباط ان قيادة الجيش الاسرائيلي قررت تعزيز قواتها العسكرية على الحدود مع مصر وقطاع غزة، وذلك تحسبا من تسلل "عناصر ارهابية" عبر الحدود الى داخل اسرائيل، بسبب الفوضى التي تعم مصر اثر الاحتجاجات الشعبية التي تكاد تطيح بالرئيس المصري حسني مبارك.
ونقلت الصحيفة الاسرائيلية عن متحدث باسم الجيش الاسرائيلي قوله "ان اسرائيل تستعد هذه الايام لامكانية حدوث عمليات انتقال وهجرة جماعية لافارقة او بدو من مصر نحو الاراضي الاسرائيلية بحثا عن مكان للهجرة".
كما اوردت "هارتس" عن لسان شموئيل ريفمان رئيس منطقة "رامات هنيغب" في جنوب اسرائيل قوله: "نحن نعلم انه في حال بدأ بدو سيناء الهرب من الجيش المصري فانهم سيتجهون بالتأكيد نحو اسرائيل".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجيش الإسرائيلى على أبواب سيناء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسة الأزهر  :: الكـلـيـة وأقـسـامــهـا :: اعدادي هندسة-
انتقل الى: